المقادير :
- كوب ونصف لبن
- نصف كوب كريمة خفق
- نصف ملعقة صغيرة فانيليا
- 6 ورقات جيلاتين
- 3 ملاعق كبيرة ماء
- سكر للتحلية
الطريقة :
- تقطع ورقات الجيلاتين وتنقع فى الماء لمدة 10 دقائق
- تخفق الكريمة حتى تغلظ ثم يضاف اليها اللبن البارد المحلى بالسكر والمضاف اليه الفانيليا
- تذوب اوراق الجيلاتين المنقوعة على حمام مائى مع التقليب ثم تضاف الى خليط الكريمة ببطئ مع الاستمرار فى التقليب
- يصب الخليط فى قالب مبلل بالماء ويترك فى الثلاجة لمدة 4 ساعات
- يخرج القالب من الثلاجة ويغمر فى ماء ساخن لمدة دقيقتين وينشف القالب بفوطة نظيفة ثم يقلب برفق فى طبق التقديم ..
وبالهناء والشفاء
